كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي

كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي




هل ترغب في بعض الاموال من خلال استخدام التطبيقات على جهازك المحمول؟ سوف يكون السؤال مضحكا مادام الجميع يرغب في ان يربح من الانترنت و بابسط الأساليب, و بل الفكرة المطروحة في سؤالي هي أسلوب الربح باستخدام هتفك  ايفون او ايباد.


كيف تربح المال عن طريق هاتفك الذكي

سوف اتقاسم معكم و اشارككم بعض التطبيقات التي تمكنك من الربح من الانترنت و ربح الاموال بدون مقابل. فكما تعلمون فانا اتشارك معكم طول الوقت افضل النصوص و المواضيع المتفردة في مختلَف الميادين.
اذا, انا متاكد هذه اللّحظة انك ترغب في بعض المال الاضافي لتجميل وضعك الاجتماعي و ذلك كله سيتحقق بواسطة تلك التطبيقات التي ساخبركم عليها, فهذه أكثرية و افضل التطبيقات التي يمكن ان تجني منها اموال معتبرة و هذا باستعمال هاتفك  و انت في منزلك.

تعلم كيف كسب المال من خلال هاتفك


هذه افضل التطبيقات التي تساعدك في  كسب المال من خلال الانترنت فيكفي ان يكون لديك هاتف , فانصحك هذه اللّحظة ان تمعن القراءة في وصف التطبيقات و تختار الافضل و الذي يناسبك لتبدا في كسب المال.

 NPolls
 المتميز في ذلك التطبيق انه تَستطيع من كسب المال من خلال استطلاعات الراي لاغير, تتطلب الى انشاء استكشاف الراي المخصص بك و بدا طرح الاسئلة على العالم و الناس من فورها سوف تجيب على اسئلتك و في المقابل سوف تربح المال.
يمنحك التطبيق 10$ لمتابعة استكشاف واحد من ال 50 استطلاعات الاولى, تَستطيع سحب اموالك من خلال البايبال 
إذا كنت تريد الاستحواذ على ذلك التطبيق لجهازك المحمول قم تحميله من هنا 


 Perks
 هو كذلك من التطبيقات المتميزة و المفضلة لدي في ربح المال عبر تطبيقات الهاتف  فهذا التطبيق يستخدم برنامج فاز النقاط من خلال  الفيديوهات. في وضعية كسبك ما يكفي من النقاط يمكنها تحويلها على الفور الى اموال او استخدامها في شراء بعض السلع التي يقوم بتقديمها التطبيق فهو يتضمن على 3000 دكان .
     اذا كنت تريد تجريب ذلك التطبيق فيمكنك تحميله من  هنا 


 Field Agent
هو اول تطبيق  استخدمه لربح المال, فهو يوفر لك بعض المهمات السهلة لتكملها في مدة زمنية معينة و بعد انهائها يقوم التطبيق بدفع مِقدار من المال لك.
يطلب منك التطبيق في بعض الاحيان ان تجمع بيانات عن مؤسسة ما و بعد هذا تدفع لك, التطبيق صرف لمستعمليه 16 مليون دولار الى حاجز هذه اللّحظة.
التطبيق يدفع لك ما بين 2$ الى 12$ بمقابل كل هامة تقوم بانهائها, و هو متاح لجميع البلدان.
اذا كنت تريد ذلك التطبيق فما عليك إلا تحميله و بسهولة الى هاتفك من هنا

اذا يا اصدقائي تلك بعض التطبيقات التي تمكنك من كسب المال عبر هاتفك  . لو كان لديك أي نوع من الأسئلة فتقدم بطرحها . و نحن سوف نجيبك في اقرب وقت محتمل.

هل قد كانت تلك المقالة نافعة وتستحق القراءة؟ اذا لا تدعها تقف عندك وحدك و قم بمساهمتها مع اصدقائك لتعم الجدوى.

كتابة تعليق